سفر

Complete Cares Route (خريطة ، نصائح والإقامة)

Pin
Send
Share
Send
Send


روتا ديل كيرز ، بالنسبة للكثيرين ، أجمل طريق في أستورياس وفي بيكوس دي يوروبا. طريق أبطاله هم تنجس أكثر من 9km ، نهر المياه واضحة وضوح الشمس وأكثر من 70 أنفاق منحوتة في الصخر سواء كنت تحب رياضة المشي لمسافات طويلة أم لا ، لا يمكن تفويت هذه الجبال الوعرة إذا زرت Asturias أو Castilla y León. ببساطة ، سوف تقع في الحب.

قليلا من التاريخ

بادئ ذي بدء ، ليست طريق كيرز مملوكة فقط لأستورياس ولكن أيضًا قشتالة وليون، نظرًا للاعتماد على المكان الذي تغادر منه ، ستبدأ في أستورياس ، وتحديدا في مدينة بونسيبوس ، أو في مقاطعة ليون ، في بلدة بوسادا دي فالديون أو في كين دي فالديون.


صور من أوائل القرن العشرين

أصل طريق العطاء يأتي من بناء أ محطة الطاقة الكهرومائية في بونسيبوس ، أستورياس. نظرًا لموقعه وتعقيده الجغرافي ، تم استخدام المضيق لتشغيل هذه المحطة الديناميت ضربة الأنفاق. شارك أكثر من 500 عامل في هذا العمل الضخم ، منهم 11 ماتوا بسبب تعقيد وخطر هذا العمل. بمجرد وضع قدمك على هذا الطريق ، يدرك أحدكم حجمه.

المشي على طريق يهتم

ما يجب أن تعرفه قبل المغادرة

على الرغم من أننا لا نفعل طرق مزدحمة نعم كان لدينا شوكة مسمر لجعل واحدة من أجمل طرق أستورياس وشمال ليون. طريق الاهتمام هو واحد من أكثر الطرق شهرة و الأكثر زيارة من بيكوس دي يوروبا، وذلك أساسا بسبب كم هي جميلة صعوبة صغيرة. في ذلك يمكنك الاستمتاع بممر رائع مثير للإعجاب على طول نهر Cares والعديد من حفر الأنفاق في بداية القرن العشرين ، مما يجعله عملًا هندسيًا حقيقيًا.

بالنسبة لأولئك الذين لا يعتادون على المشي ، باستثناء امتداد صغير ، فإن الطريق لديه منحدر صغير وعادة ما يكون طريق واسع مصنوع من الرمل والحصى. بالطبع ، نظرًا لوجود وجهات نظر مذهلة ، فإن السقوط المفترض ، نظرًا لعدم وجود حديدي ، سيكون قاتلاً بشكل واضح. ولكن لا تقلق ، إنه طريق آمن للغاية.


الطريق من يهتم بونسيبوس
طريق الاهتمام

الطريق خطي وبالتالي انها ليست دائرية، وهناك إمكانية أن تكون قادرة على القيام بذلك في أي من الحواس لديها. من بونسيبوس إلى بوسادا أو كين دي فالديون أو العكس. وينطبق الشيء نفسه ، ولكن إذا كنت ترغب حقًا في الاستمتاع بها ، فإن الخيار الأفضل هو الذهاب ذهابًا وإيابًا وتغطية رحلتك أكثر من 20 كم.

ال المسار الكامل إنه يغطي من بونسيبوس إلى بوسادا دي فالديون ، لكن من الممكن القيام بذلك فقط إلى كاين دي فالديون ، حيث أن الأخير لديه حق الوصول إلى السيارات وسيارات الأجرة. الى جانب ذلك ، هذا هو أجمل قسم ولكن أيضا الأكثر ازدحاما.

رحلة ذهابا وإيابا؟

إذا تحدثنا عن المسار الكامل (ذهابا وإيابا) ، يجب أن نأخذ في الاعتبار أنه سيتعين علينا ذلك السفر حوالي 23km. إذا قررت أن تفعل مجرد امتدادعلى سبيل المثال ، من بونسيبوس إلى كين دي فالديون أو بوسادا دي فالديون ، سنضطر إلى ذلك خطة العودة بواسطة سيارة أجرة أو في سيارتين ، واحدة على كل جانب. هذا هو الخيار المفضل للسياح.


يهتم خريطة الطريق
طريق الاهتمام

من السهل استئجار سيارة أجرة ، حيث يمكنك أن ترى العديد من الملصقات مع هواتف سائقي سيارات الأجرة في المنطقة. بالمناسبة ، هناك سيارات الأجرة المشتركة ، 7 مقاعد ، والتي تأتي دائما أرخص إلى حد ما. فيما يلي العديد من أرقام سيارات الأجرة التي لاحظناها:

  • 636-360-273
  • 985-846-450
  • 657-681-546 (8 مقاعد)
  • 985-846-798 (8 مقاعد)

نوصي بالقيام برحلة ذهابًا وإيابًا (من بونسيبوس إلى كين دي فالديون) ، نظرًا لأنك لا ترى دائمًا نفس الشيء عند المشي في اتجاه أو آخر. تخبرنا التجربة أنك تترك وراءك العديد من الأشياء التي تراها من حولهم. الى جانب ذلك ، كونه خانق ضيق جدا يمكنك العثور عليها بمزيد من الضوء أو الظل حسب الوقت الذي تقضيه. كما هو الحال في جميع الأودية ، عندما تكون الشمس عموديًا ، يكون هناك ضوء أفضل ، يكون عادة في الساعة 12.

كم من الوقت يستغرق لجعل الطريق يهتم؟

يتراوح المتوسط ​​بين 5 ساعات و 7 ساعات إذا كنت تقوم بالمسار الكامل. إذا قمت فقط بالتمدد ، فقم بحساب حوالي 3 ساعات ، بما في ذلك التوقفات والاستراحات.

  • من بونسيبوس إلى كين دي فالديون (ذهابًا وإيابًا): 5 ساعات
  • من بونسيبوس إلى بوسادا دي فالديون (رحلة ذهابًا وإيابًا): 6-7 ساعات

Poncebos - قايين فالديون - Poncebos الطريق

المغادرة من بونسيبوس

نترك من بونسيبوس في الساعة 8 صباحا ، في وقت مبكر جدا لسبب واحد فقط. الطريق من يهتم هو الطريق الأكثر ازدحاما مع كفدونغ جميع بيكوس دي يوروبا ، وكما يقول المثل ، الشخص الذي قام في وقت مبكر الله يساعده. عادةً ما لا يستيقظ السائح التقليدي ، كثيرًا على هذا الطريق ، لذا إذا ذهبت قريبًا ، فسوف ترى القليل من الناس.


طريق الاهتمام
طريق الاهتمام

قبل مغادرتنا تناولنا الفطور في فندق Garganta del Cares هو الوحيد الذي تم فتحه في ذلك الوقت (قبل مدخل مرآب السيارات). القهوة والخبز المحمص وقوة إضافية للجسم.

المحطة الأولى ، تسلق طويل

ترك Poncebos وراء ، القسم الأول هو ما نسميه غيبوبة المنحدر، إذا لم تكن معتادًا على هذا المنحدر ، فيمكنك المرور قليلاً. في الطريق إلى أن نكون قريبًا ، لم نلتق بأحد ، ولكن في طريق العودة ، أسفل هذا القسم ، كنا نراقب الزومبي ونجمعه على طول الطريق. لذلك ، إذا لم تذهب كثيرًا إلى الجبل ، تسلق هذا الامتداد بهدوء. في النهاية لم يمض وقت طويل ، والأفضل ، ليس هناك عجلة من امرنا. لا تصبح مشيا ...

أثناء التسلق ، يمكنك رؤية العديد من المنازل المهجورة وخاصة ماعز، الماعز التي ستراها على طريق Cares بالكامل ، ونحن نوصي بعدم إطعامهم أبدًا. يعتادون عليها وفي النهاية يصبحون ما ليسوا ، حيوانات أليفة أو ترفيه للسياح.


طريق الاهتمام
طريق الاهتمام

بعد الصعود ، يأتي الهدوء. كل ما تبقى تقريبًا من الطريق مسطح وأحيانًا يمتد الطريق من الضيق جدًا إلى الواسع جدًا ، ويمكنه استيعاب ما يصل إلى 4 أشخاص على التوازي. في الطريق الذي تترك فيه الخانق دائمًا على اليسار ، حيث إذا كنت محظوظًا ، يمكنك رؤية كيف تحاول السحب عبوره. منظر رائع


طريق الاهتمام
طريق الاهتمام

لا يمكن النزول إلى النهر إلا عند مدخل أو خروج المضيق لأن المنحدر خطير للغاية. قبل الوصول إلى Cain de Valdeón ، يوجد العديد من حمامات السباحة التي إذا كنت محظوظًا وأنت تستحم بالشمس ، فهي مكان مثالي للاستحمام. المياه ، على الرغم من البرودة الشديدة ، واضحة تمامًا.

تمتد النهائي

في كثير من الطريق عليك ان تذهب من خلال عدة أنفاق، بعضها في ظلام دامس ، ومنصة غريبة. بالإضافة إلى ذلك ، من الممكن رؤية المسار على طول القناة التي تغذي محطة الطاقة الكهرومائية.


طريق الاهتمام
جسر ريبيوس

المقاطع الأكثر شهرة في الطريق هي ممر مارتينيز ، جسر بولين و جسر ريبيوس. هذا الأخير ، في طريق العودة ، أصبح عنق الزجاجة الحقيقي. الأمر المضحك هو أنه لا يزال أحد أكثر الأقسام حداثة ، لكن كونه بعيدًا عن مدخل Cain de Valdeón يثير الكثير من التوقعات.


طريق الاهتمام
طريق الاهتمام

قبل الوصول إلى Cain de Valdeón ، يوجد سد وخليج يبدأ في فتح الطريق أمام جسر آخر ونهر واسع وبار فضولي وموقف آيس كريم. مكان مثالي لاستعادة القوة قبل العودة على نفس المسار.


طريق الاهتمام
طريق الاهتمام

البيانات العملية

كيف تصل

إذا كنت تغادر من Poncebos أو Asturias ، يمكنك الوصول إلى AS-264 من Las Arenas أو بواسطة CA-1 من Tielve أو Sotres.

الجولات المصحوبة بمرشدين في أستورياس

نترك لك سلسلة من الأنشطة التي يمكنك القيام بها في منطقة طريق الاهتمام.

  • الطريق الموجهة في يهتم
  • سيلا النسب بواسطة الزورق
  • تجمع كبير في أستورياس
  • Canyonning
  • رباعية الطريق من خلال Arriondas

المزيد من الرحلات في أستورياس

تقدم Asturias العديد من أنشطة المغامرة ، خاصةً للتضاريس الجبلية

نصائح الموسمية

شتاء

نوصيك بإحضار المواد الشتوية التالية:

  • السراويل الطويلة ، قميص الحرارية والصوف
  • قبعة وقفازات
  • Primaloft
  • معطف واق من المطر أو الطبقة الثالثة للرياح أو المطر
  • أحذية طويلة وجوارب الشتاء
  • مصباح يدوي أو أمامي. الماس الأسود على سبيل المثال ممتازة
  • الجراميق. هنا لديك مثال جيد على طماق والعين مع الحجم. فقط إذا كان هناك ثلج!
  • حقيبة ظهر 35l على الأقل
  • أقطاب الرحلات
  • خريطة /GPS. بدون هذا ، حتى لا تظهر. كما GPS ، توصيتنا هي Garmin GPSMAP 64

الصيف

عادة ما يكون الجو حارًا جدًا في فصل الصيف ولا يكاد يكون هناك أي ظلال باستثناء الأنفاق. كنا قصيرة والكمال.

  • أحذية الصيف ، قصيرة إذا كان ذلك ممكنا
  • شورت وقصيرة الأكمام تي شيرت
  • بطانة قطبية ، في الأعلى يمكن أن تكون باردة
  • معطف واق من المطر في حالة الرياح أو المطر
  • النظارات الشمسية المستقطبة وقبعة
  • الحماية من أشعة الشمس
  • الماء في الكمية والغذاء

الإقامة على الطريق يهتم

هنا نترك لك أقرب أماكن الإقامة على طريق الاهتمام. كلهم في بيئات مميزة

في بونسبوس

  • فندق ميرادور دي كابراليس. في نفس مدخل طريق الرعاية
  • فندق جارجانتا ديل كيرز. في نفس مدخل طريق الرعاية
  • بونسيبوس هوستل. يمكننا القول أن صورة هذا النهر أول شيء في الصباح تجعل أي شخص يقع في الحب. ما رد الفعل!

في بوسادا دي فالديون

  • فندق كاسا أباسكال. بسيطة وفي بيئة مميزة

ليس بعيدا

  • التخييم ش العطاء. على بعد بضعة كيلومترات من بونسيبوس


فيديو: The Great Gildersleeve: Marjorie's Boy Troubles Meet Craig Bullard Investing a Windfall (أغسطس 2020).

Pin
Send
Share
Send
Send